لإعلان لإعلان

إذا كانت لديك مشكله راسلنا

a00a-net@hotmail.com

أو اضغط هــــــنا

العودة   منتديات أحلامك العربية > اقسام تفسير الرؤى العامة المجاني > منتدى الرؤى و الأحلام التي تم تفسيرها

منتدى الرؤى و الأحلام التي تم تفسيرها هنا تنقل الأحلام بعد تفسيرها وفيها يتم متابعة الإستفسارات في نفس الحلم

قديم 01-24-2010, 15:54   رقم المشاركة : 1
فديت الكويت
عضو فعال

علم الدوله:

فديت الكويت غير متصل

رؤيا الملابس الجديدة في المنام ... جزاكم الله خيرا

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الانبياء والمرسلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... خير اللهم اجعله خير

عزباء - 24 سنة - والدي ووالدتي على قيد الحياة - اختي عزباء اخر سنة في الجامعه - ابنة اختي عمرها 10

حلمت :
انني انا واختي دخلنا مكتبة للكتب وبعدها ذهبنا للمحل الثاني وكان داخل المحل حقيبة سفر تخصني مملوءة بالملابس الجديدة ففتحت الحقيبة كي اخرج منها الملابس واذهب بهم الى البيت ... بعد مافتحتها وجدت مجموعة من ملابس النوم وكانت باللون الأبيض وكل من هذه الملابس معلقه بمعلاق ( علاق الملابس )... فأخرجتها وأخذت اقلبها كي أتأكد انها لي ( لانني في المنام كنت اعلم انني اشتريت ملابس جديدة ولكنني لم اكن متأكدة من ملابس النوم التي وجدتها أتخصني ام لا ) فعندما رأيت المقاس تأكدت انها تخصني وتذكرت ان امي هي التي جلبتها لي واخبرت اختي ان امي هي التي احضرتهم لي ... ووجدت كذلك مضرب تنس فأخرجته من الحقيبة ووضعته على رف كي اخذه معي ... ومن ضمن الملابس التي وجدتها قميص نوم جميل جدا بأكمام طويله ( وكأنني رأيت نفسي ارتديه ولكنني لست متأكدة من هذا الجزء ) وبلوزتين احداهما كانت باللون الاخضر والاخرى برتقالية اللون كنت اخرجهما من الحقيبة واطويهما واخذت افكر عما سأرتديه مع هاتين البلوزتين ويكون مناسب لهما فخطر على بالي حذائين امتلكهما واحد منهم لونه ابيض هو الذي سيناسبهما وسأرتديه معهما ... فقالت لي اختي ماشاءالله كل هذه الاغراض اشتريتيها بظرف شهر ( كانت مستغربة لكثرة الملابس التي اشتريتها بوقت قصير) فأيقنت وتأكدت انها ستكفيني مدة طويلة ... بعدها كان صاحب المحل واقف ودخل رجل للمحل فسألني صاحب المحل عن وقت الصلاة ان كان قد حان ام لا فسألته عن الوقت الحالي فأجابني انها الساعة ال 8 فقلت له وكنت متأكدة تماما من وقت الصلاة ( الاذان ) حيث انها كانت صلاة العشاء انها اقامت لانها بالساعة ال 7 الا ثلث ولكنه لم يستعجلني بجمع اغراضي حيث انه كان ينتظرني كي انتهي من جمع الملابس ليقفل المحل وكانت في احدى زوايا المحل غرفة وبداخلها زوج اختي اخذ يعلم ابنته الصلاة وانتهى الحلم ...

ملاحظة ( اثناء الحلم كنت اشعر براحة وسعادة عندما رأيت الملابس حيث انها اعجبتني واعجبت اختي )

ارجو تفسير الحلم ... جعله الله في ميزان حسناتكم

قديم 01-24-2010, 21:36   رقم المشاركة : 2
مها 777
كاتب مميز

الصورة الرمزية مها 777

علم الدوله:

مها 777 غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديت الكويت مشاهدة المشاركة
   بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الانبياء والمرسلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... خير اللهم اجعله خير

عزباء - 24 سنة - والدي ووالدتي على قيد الحياة - اختي عزباء اخر سنة في الجامعه - ابنة اختي عمرها 10

حلمت :
انني انا واختي دخلنا مكتبة للكتب وبعدها ذهبنا للمحل الثاني وكان داخل المحل حقيبة سفر تخصني مملوءة بالملابس الجديدة ففتحت الحقيبة كي اخرج منها الملابس واذهب بهم الى البيت ... بعد مافتحتها وجدت مجموعة من ملابس النوم وكانت باللون الأبيض وكل من هذه الملابس معلقه بمعلاق ( علاق الملابس )... فأخرجتها وأخذت اقلبها كي أتأكد انها لي ( لانني في المنام كنت اعلم انني اشتريت ملابس جديدة ولكنني لم اكن متأكدة من ملابس النوم التي وجدتها أتخصني ام لا ) فعندما رأيت المقاس تأكدت انها تخصني وتذكرت ان امي هي التي جلبتها لي واخبرت اختي ان امي هي التي احضرتهم لي ... ووجدت كذلك مضرب تنس فأخرجته من الحقيبة ووضعته على رف كي اخذه معي ... ومن ضمن الملابس التي وجدتها قميص نوم جميل جدا بأكمام طويله ( وكأنني رأيت نفسي ارتديه ولكنني لست متأكدة من هذا الجزء ) وبلوزتين احداهما كانت باللون الاخضر والاخرى برتقالية اللون كنت اخرجهما من الحقيبة واطويهما واخذت افكر عما سأرتديه مع هاتين البلوزتين ويكون مناسب لهما فخطر على بالي حذائين امتلكهما واحد منهم لونه ابيض هو الذي سيناسبهما وسأرتديه معهما ... فقالت لي اختي ماشاءالله كل هذه الاغراض اشتريتيها بظرف شهر ( كانت مستغربة لكثرة الملابس التي اشتريتها بوقت قصير) فأيقنت وتأكدت انها ستكفيني مدة طويلة ... بعدها كان صاحب المحل واقف ودخل رجل للمحل فسألني صاحب المحل عن وقت الصلاة ان كان قد حان ام لا فسألته عن الوقت الحالي فأجابني انها الساعة ال 8 فقلت له وكنت متأكدة تماما من وقت الصلاة ( الاذان ) حيث انها كانت صلاة العشاء انها اقامت لانها بالساعة ال 7 الا ثلث ولكنه لم يستعجلني بجمع اغراضي حيث انه كان ينتظرني كي انتهي من جمع الملابس ليقفل المحل وكانت في احدى زوايا المحل غرفة وبداخلها زوج اختي اخذ يعلم ابنته الصلاة وانتهى الحلم ...

ملاحظة ( اثناء الحلم كنت اشعر براحة وسعادة عندما رأيت الملابس حيث انها اعجبتني واعجبت اختي )

ارجو تفسير الحلم ... جعله الله في ميزان حسناتكم

ان صدقت الرؤيا فهي بشارة لكي بحياة جديدة بحول الله يكون فيها لك زواج من شخص فيه صفات طيبه من شخص متدين جدا وصالح يكون لك بحول الله اول حمل بنتين اناث وبعدهم اولاد ذكور اثنين يعني يكون لك والله واعلم اربع اولاد بنتين وولدين زواجك سوف يكون سريعا بحول الله وهو بشارة لكي ايضا برزق يأتيك من هذا الزوج واما بالنسبه لزوج اختك فيدل على انه شخص صالح هذا ماتبين لي والله واعلم وحده بالصواب والله تعالى اعلم واجل

التوقيع

قديم 01-24-2010, 22:26   رقم المشاركة : 3
فديت الكويت
عضو فعال

علم الدوله:

فديت الكويت غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها 777 مشاهدة المشاركة
   ان صدقت الرؤيا فهي بشارة لكي بحياة جديدة بحول الله يكون فيها لك زواج من شخص فيه صفات طيبه من شخص متدين جدا وصالح يكون لك بحول الله اول حمل بنتين اناث وبعدهم اولاد ذكور اثنين يعني يكون لك والله واعلم اربع اولاد بنتين وولدين زواجك سوف يكون سريعا بحول الله وهو بشارة لكي ايضا برزق يأتيك من هذا الزوج واما بالنسبه لزوج اختك فيدل على انه شخص صالح هذا ماتبين لي والله واعلم وحده بالصواب والله تعالى اعلم واجل

بارك الله فيك يا مفسرتنا الغاليه وعسى الله ان يوفقك ويرزقك من واسع فضله

قديم 01-24-2010, 23:14   رقم المشاركة : 4
متمردة
عضو مشارك

علم الدوله:

متمردة غير متصل

الله يحفظك ويوفقك ...

التوقيع

الهزيمة مثلها مثل النصر كلامها مفيد ، فهما يحركان الروح
لتخرج العظمة منها .

قديم 01-26-2010, 12:42   رقم المشاركة : 5
أضواء
كاتب مميز

الصورة الرمزية أضواء

علم الدوله:

أضواء غير متصل

موفقه بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

قديم 01-26-2010, 16:47   رقم المشاركة : 6
بقايا الليل
العضوية الفضية

الصورة الرمزية بقايا الليل

علم الدوله:

بقايا الليل غير متصل

ماشاء الله الله يوفقك .

التوقيع

في إنتظارك ... أنا ومسبحة إستغفاري ...
في إنتظارك ... أنا و إبتسامة بعرض السماء
في إنتظارك ... أنا و يقين بإنك نصيبي ...

كلي ثقة في الله بأن الفرج مصيري لا محالة ...

قديم 01-27-2010, 04:31   رقم المشاركة : 7
أريج الرياض
عضو مشارك

الصورة الرمزية أريج الرياض

علم الدوله:

أريج الرياض غير متصل

موفقه بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . :c3be67b84b:

قديم 04-02-2010, 21:41   رقم المشاركة : 8
المؤمنه ساره
عضو جديد

علم الدوله:

المؤمنه ساره غير متصل