لإعلان لإعلان

إذا كانت لديك مشكله راسلنا

a00a-net@hotmail.com

أو اضغط هــــــنا

العودة   منتديات أحلامك العربية > اقسام تفسير الرؤى العامة المجاني > منتدى الرؤى و الأحلام التي تم تفسيرها

منتدى الرؤى و الأحلام التي تم تفسيرها هنا تنقل الأحلام بعد تفسيرها وفيها يتم متابعة الإستفسارات في نفس الحلم

قديم 05-02-2007, 10:24   رقم المشاركة : 1
حلوه الصورية
العضوية الماسية

الصورة الرمزية حلوه الصورية

علم الدوله:

حلوه الصورية غير متصل

افتراضي حمام أسود

خير اللهم جعله خير
رايت اليوم الاربعاء 2/5/2007 بعد صلاة الفجر .
انني في منزلنا القديم وانا في السطح وكان في المنزل حمام كثير جدا ونزلت بعض الحمام إلى السطح وانزلت معها إناء ماء والماء كان غير نظيف واخذت انا الان عشان استبدل الماء ورميت الماء في الحمام (اكرمكم الله) وسكبت ماء نظيف.

والله أعلم

ملاحظه
علما بان والدي كان في الماضي يربي الحمام بشكل كثير جدا وكنت في المنام اقول انه الحمام هذا الذي كان والدي يربية احتى لزياره المنزل ونفس نوع واللون رايت في المنام

التوقيع

اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد عدد ما ذكره الذاكرين وغفل عن ذكره الغافلون
يارب زوجني وريح قلبي وبالي وارزقني الزوج اللي اتمناه عاجلا غير اجلا يارب ارحمني وفرجها عليه يارب انس وحدتي وفرج كربتي يارب ياكريم استجيب دعائي يارب ياذا الفضل و المنة لاتحرمنا فضلك يا كريم .
اللهم آآآآآآآآآمين

قديم 05-05-2007, 07:20   رقم المشاركة : 2
حلوه الصورية
العضوية الماسية

علم الدوله:

حلوه الصورية غير متصل

افتراضي رد: حمام أسود

اتمنى التفسير

التوقيع

اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد عدد ما ذكره الذاكرين وغفل عن ذكره الغافلون
يارب زوجني وريح قلبي وبالي وارزقني الزوج اللي اتمناه عاجلا غير اجلا يارب ارحمني وفرجها عليه يارب انس وحدتي وفرج كربتي يارب ياكريم استجيب دعائي يارب ياذا الفضل و المنة لاتحرمنا فضلك يا كريم .
اللهم آآآآآآآآآمين

قديم 05-08-2007, 07:44   رقم المشاركة : 3
حلوه الصورية
العضوية الماسية

علم الدوله:

حلوه الصورية غير متصل

آسفه للرفع
أتمنى التفسير

التوقيع

اللهم آآآآآآآآآمين

قديم 05-12-2007, 18:04   رقم المشاركة : 4
ابوعبدالله
مفسر الاحلام

الصورة الرمزية ابوعبدالله

ابوعبدالله غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلوه الصورية مشاهدة المشاركة
   خير اللهم جعله خير
رايت اليوم الاربعاء 2/5/2007 بعد صلاة الفجر .
انني في منزلنا القديم وانا في السطح وكان في المنزل حمام كثير جدا ونزلت بعض الحمام إلى السطح وانزلت معها إناء ماء والماء كان غير نظيف واخذت انا الان عشان استبدل الماء ورميت الماء في الحمام (اكرمكم الله) وسكبت ماء نظيف.
والله أعلم
ملاحظه
علما بان والدي كان في الماضي يربي الحمام بشكل كثير جدا وكنت في المنام اقول انه الحمام هذا الذي كان والدي يربية احتى لزياره المنزل ونفس نوع واللون رايت في المنام

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله اختى الفاضله
هذا الحلم يدل على بحثك في ماكان حب والدك وقد يكون ممن يحبها هوايه تربية الحمام وهذا يدل على حديث نفس فقط وقد يكون معروف تقدمينه لمجموعه

فقط هذا ماتبين لي والله تعالى أعلم بالصواب

التوقيع

انا أرى الناس بصفاء قلبي فمن يراني عكس ذلك فليخبرني حتى استسمحه