لإعلان لإعلان مساحة اعلانية

إعلان هام و عاجل لأصحاب العضوية الذهبية

على كل من انتهت فترة اشتراكه عليه المسارعة بالتجديد قبل إلغاء الذهبية عليه

خلال يومين فقط

إذا كانت لديك مشكله راسلنا

a00a-net@hotmail.com

أو اضغط هــــــنا

العودة   منتديات أحلامك العربية > اقسام تفسير الرؤى العامة المجاني > منتدى الرؤى و الأحلام التي تم تفسيرها

منتدى الرؤى و الأحلام التي تم تفسيرها هنا تنقل الأحلام بعد تفسيرها وفيها يتم متابعة الإستفسارات في نفس الحلم

قديم 02-10-2008, 15:07   رقم المشاركة : 1
روح الأمل
مشرفه قسم العام

الصورة الرمزية روح الأمل

علم الدوله:

روح الأمل غير متصل

افتراضي الوضوء في المسجد

السلام عليكم
حلمت هذا الحلم علي وضوء وقراءه سوره البقره وكان بعد الفجر

حلمت اني كنت خارجه في الشارع ولكن لم اخرج ولكني لبست وذهبت الي مسجد لا اعلم اين وكان كبير واكثر من دور وبمجرد دخولي المسجد لقيت بنت عمي وانا بحبها فقلت لها اهلا بالعروسه وسلمت ليها وقالت لي ادخلي هاتي كشكول من الداخل(كتاب ديني) ولما دخلت لقيت حنفيه اتوضيت حتي نصلي المغرب ونحضر الدرس ثم نصلي العشاء ولما انتهيت الوضوء كويس جدا وكان راجل يكلمن ولم ارد عليه فقالت له بنت انها تتوضا كيف تتكلم ودخلت الغرفه الرئيسيه للمسجد وكان فيه الناس المسؤلين عن المسجد فطلبت الكشكول وقلت عوزاه عن الفقه والفتاوي فقالت الحنفي قلت لها الفقه فجاء الرجل وبمجرد دخوله حسيت انه كذاب وبدا يسال السيده المسؤله عن المسجد فققلت له اسلتك كاذبه وعموما انا لا افتي
فقالت اكتبي اسمك واسم الكشكول وهاتي 50 قرش اعطتها جميع الفلوس الموجوده معي ولا اعدها وقلت انها لله وليس لي ولكن لقيت 1جنيه اخر معي فقلت اكيد هيكون لاحد محتاجه فقالت يلا اكتبي اسمك كتبتت اسمس وقال يا شاطره اكتبي فقلت انا بنت حبيبك اقصد انها تحترم ابي وبمجرد ان رات اسمي قالت بصوت عالي وفرحه مش ممكن انتي بنت(؟) قلت لها انا قولت لكي بنت حبيبك ومشيت اجيب الكشول وسمعتها تقول دي بنت راجل الذي بنا المسجد الذي اخذ اول مسجد علي مستوي المحافظه في انظام والكل شئ صح بداخله بحثت عن الكشكول لا اجده ولكن لقيت في يد بنت ولكن مكتوب بالانجليزي اسمه زهي لم تعرغ فقلت لها مفيش مشكله انا هروح لها واشيل المسؤله عني واديب واحد اخر
عادي جاءت السيده ومعها فتله وحبات مثل السبحه الغاليه او عقد وتريد ا ن تعمله ولكن الفتله قصيره وبمجرد ان مسكتها الفتله طولت في يدي وعملتها كبيره ودورين فكانت سعيده جدا

انتهي الحلم

ابي الحلم قصير ولكن تفاصيله فقط

جزاك الله عنا كل خير ابي العزيز

التوقيع

اللهم بارك لي فيها ووفقها لطاعتك وارزقنى برها اللهم اجعلها اوفر عبادك حظا في الدنيا والاخرة اللهم حبب إليها الايمان وزينه فى قلوبها وكره اليها الكفر
ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرت اعين واجعلنا للمتقين اماما
قديم 02-13-2008, 13:41   رقم المشاركة : 2
ابوعبدالله
مفسر الاحلام

الصورة الرمزية ابوعبدالله

ابوعبدالله غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرح الزمان مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم
حلمت هذا الحلم علي وضوء وقراءه سوره البقره وكان بعد الفجر
حلمت اني كنت خارجه في الشارع ولكن لم اخرج ولكني لبست وذهبت الي مسجد لا اعلم اين وكان كبير واكثر من دور وبمجرد دخولي المسجد لقيت بنت عمي وانا بحبها فقلت لها اهلا بالعروسه وسلمت ليها وقالت لي ادخلي هاتي كشكول من الداخل(كتاب ديني) ولما دخلت لقيت حنفيه اتوضيت حتي نصلي المغرب ونحضر الدرس ثم نصلي العشاء ولما انتهيت الوضوء كويس جدا وكان راجل يكلمن ولم ارد عليه فقالت له بنت انها تتوضا كيف تتكلم ودخلت الغرفه الرئيسيه للمسجد وكان فيه الناس المسؤلين عن المسجد فطلبت الكشكول وقلت عوزاه عن الفقه والفتاوي فقالت الحنفي قلت لها الفقه فجاء الرجل وبمجرد دخوله حسيت انه كذاب وبدا يسال السيده المسؤله عن المسجد فققلت له اسلتك كاذبه وعموما انا لا افتي
فقالت اكتبي اسمك واسم الكشكول وهاتي 50 قرش اعطتها جميع الفلوس الموجوده معي ولا اعدها وقلت انها لله وليس لي ولكن لقيت 1جنيه اخر معي فقلت اكيد هيكون لاحد محتاجه فقالت يلا اكتبي اسمك كتبتت اسمس وقال يا شاطره اكتبي فقلت انا بنت حبيبك اقصد انها تحترم ابي وبمجرد ان رات اسمي قالت بصوت عالي وفرحه مش ممكن انتي بنت(؟) قلت لها انا قولت لكي بنت حبيبك ومشيت اجيب الكشول وسمعتها تقول دي بنت راجل الذي بنا المسجد الذي اخذ اول مسجد علي مستوي المحافظه في انظام والكل شئ صح بداخله بحثت عن الكشكول لا اجده ولكن لقيت في يد بنت ولكن مكتوب بالانجليزي اسمه زهي لم تعرغ فقلت لها مفيش مشكله انا هروح لها واشيل المسؤله عني واديب واحد اخر
عادي جاءت السيده ومعها فتله وحبات مثل السبحه الغاليه او عقد وتريد ا ن تعمله ولكن الفتله قصيره وبمجرد ان مسكتها الفتله طولت في يدي وعملتها كبيره ودورين فكانت سعيده جدا
انتهي الحلم
ابي الحلم قصير ولكن تفاصيله فقط
جزاك الله عنا كل خير ابي العزيز

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله اختي الفاضله
هذه الرؤيا قد تدل على حبك للطاعه وتمسكك في التعلم وهذا طيب جدا والحلم يحثك على القراءة وسماع المشائخ الموثوق فيها وليس ممن يكون لديهم نقص وشكوك

والحلم يحثك على التمسك بصداقتك لهذه البنت اقصد بنتى عمك
فقد يحصل لها نصيب وتتزوج وتحتاجك كثير ان تكوني قريبه منها فقد يكون لديها الكثير من الأمور اعتقد سوف تستطيعي مساندتها ومساعدتها ولكن في اختيار الرجل المناسب ممن تسألون عما تريد وليس ممن يعرف بضعف عقيدته وضعف إمانه
والحلم يخبرك بفضل والدك على اشخاص قد يحصل بينك وبينهم تعامل وبعد ان يعرفونك ويعرفوا والدك تتغير معاملتهم معك اكثر ويحاولون خدمتك اكثر

فقط واسأل الله ان تكون رؤيا خيرا ويكفيك شرها
هذا ماتبين لي والله تعالى أعلم بالصواب
قد يسعدني كثير ان اجد لك مشاركات في المنتدى غير طرح الأحلام
التحذير من التعلق بالأحلام وتفسيرها

التوقيع

انا أرى الناس بصفاء قلبي فمن يراني عكس ذلك فليخبرني حتى استسمحه
قديم 03-10-2008, 21:33   رقم المشاركة : 3
روح الأمل
مشرفه قسم العام

الصورة الرمزية روح الأمل

علم الدوله:

روح الأمل غير متصل

بضعف عقيدته وضعف إمانه
والحلم يخبرك بفضل والدك على اشخاص قد يحصل بينك وبينهم تعامل وبعد ان يعرفونك ويعرفوا والدك تتغير معاملتهم معك اكثر ويحاولون خدمتك اكثر

فعلا ابي العزيز ابو عبد الله
انا اشتغلت عن طريق زمائل ابي وبدون علم لي وعملوها مفجاه لي
جزاك الله كل خير

التوقيع

اللهم بارك لي فيها ووفقها لطاعتك وارزقنى برها اللهم اجعلها اوفر عبادك حظا في الدنيا والاخرة اللهم حبب إليها الايمان وزينه فى قلوبها وكره اليها الكفر
ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرت اعين واجعلنا للمتقين اماما
قديم 09-07-2010, 22:35   رقم المشاركة : 4
ماريه نمر
عضو مشارك

الصورة الرمزية ماريه نمر

علم الدوله:

ماريه نمر غير متصل

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . :GD9j20070827120030:

التوقيع

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

قديم 09-08-2010, 02:11   رقم المشاركة : 5
توتا الدبدوبا